• ×

قائمة

Rss قاريء

احتفالات اليوم الوطني السعودي من قبل القنصلية الباكستانية والجالية الباكستانية في جدة - عرض رائع للأخوة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-نبراس-المملكةالعربية السعودية 


احتفلت القنصلية العامة الباكستانية بالتعاون مع منتدى المستثمرين الباكستانيين في جدة بالأيام الوطنية لكل من المملكة العربية السعودية وباكستان من خلال تنظيم حدث احتفالي مشترك في قاعة فخمة بجدة.
تم تنظيم هذا الحدث لتعزيز الروابط بين باكستان والمملكة العربية السعودية ولإظهار القيم الثقافية والاجتماعية المشتركة بين البلدين. حضر هذه المناسبة دبلوماسيون رفيعو المستوى، ورواد الأعمال الباكستانيون والسعوديون البارزون، ومجموعة متنوعة من أفراد المجتمع الباكستاني والسعودي، وممثلون عن وسائل الإعلام السعودية والأجنبية.
بدأت الفعالية بالنشيدين الوطنيين لباكستان والمملكة العربية السعودية. وقدمت المعرض الفني الذي شارك فيه فنانين باكستانيين وسعوديين نظرة فريدة على التراث الفني والثقافي المشترك بين الشعبين.
وفي كلمته، أكد القنصل العام الباكستاني، السيد خالد مجيد، على أهمية الفن والثقافة في الدبلوماسية بين البلدين الشقيقين. وقال إن العلاقات الثنائية بين البلدين ليس لها مثيل في العلاقات الدولية. كما أشار إلى أن الروابط الدينية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية القوية والعميقة توفر أساساً لعلاقاتنا الأخوية.
كما أشاد القنصل العام بالدور المحوري الذي يلعبه خادم الحرمين الشريفين، صاحب السمو الملكي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان في تعزيز السلام والاستقرار في المنطقة وخارجها.
وفي كلمته، أشاد رئيس منتدى المستثمرين الباكستانيين، السيد شفقت شودري، بالدور الذي تلعبه الجالية الباكستانية في التنمية الاقتصادية للمملكة العربية السعودية. كما أشاد بالدعم والسياسات التي تقدمها القيادة الملكية في المملكة لتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية في السعودية.
وتضمن الحدث مجموعة متنوعة من العروض الثقافية الشيقة التي قدمها مغنون باكستانيون وسعوديون وأطفال المدارس لتسليط الضوء على السمات الثقافية المشتركة. واختتم الحدث بحفل تقطيع الكعكة.

image

image

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  42

التعليقات ( 0 )