• ×

قائمة

Rss قاريء

أمريكيون يصنعون أكبر كعكة جبن بالعالم.. تزن نحو 7 آلاف كيلو

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات -نبراس 
حقق مهرجان للجبن الكريمي ينعقد سنوياً في مدينة لويفيل بولاية نيويورك، نجاحاً باهراً في تحطيم الرقم القياسي العالمي لصنع أكبر كعكة جبن في العالم.

وقدن مهرجان لوفيل السنوي للجبن الكريمي "كعكة جبن عملاقة" بلغ وزنها 6,807.51 كيلوجراماً محطماً بذلك أكبر رقم مسجل لكعكعة جبن في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وكان مصنع "كرافت هاينز" في لوفيل قد سجل الرقم القياسي العالمي لأكبر كعكة جبن في عام 2013، إلا أن فريقاً من روسيا تمكن من كسر الرقم في عام 2017 بصناعة كعكة بلغ وزنها 9,347 رطلاً.

وعلى ضوء ما سبق، قرر ديريك لانجدون، مدير الجودة في "كرافت هاينز"، محاولة تحطيم الرقم القياسي مجدداً في مهرجان هذا العام بشكل "يفوق كل التوقعات"، هو ما تحقق بشهادة "غينيس".

وكشف النقاب عن الكعكة العملاقة بحضور محكمة من موسوعة "غينيس"، والتي أكدت أن وزنها بلغ 15,008 أرطال، مما جعلها كافية لاستعادة اللقب.
وتعليقاً على هذا الإنجاز، صرح لانجدون لقناة "WWNY-TV"، بالقول: "قلت لفريقي إذا كنا سنحطم الرقم القياسي، فلماذا لا نذهب إلى أبعد الحدود؟ قررنا أن نجعل القطعة الجديدة أكبر بمرتين من القطعة السابقة. الآن إذا أرادوا تحطيمه مرة أخرى، فسيتعين عليهم أن يصنعوا كعكة أكبر بكثير أيضاً".

من جانبه، قال جيريمياه بابينو، رئيس مهرجان الجبن الكريمي: "هذا أمر لا يصدق. لقد سجلنا رقماً قياسياً في عام 2013، والآن حققنا ذلك مرة أخرى. هذا يظهر مدى التماسك والتكاتف في مجتمعنا، ولا يمكننا أن نكون أكثر فخراً".

وعقب الاحتفال، تم تقطيع قطعة الجبن الكريم وتوزيعها على الحضور في المهرجان، فيما تم التبرع بالباقي للبنوك الغذائية المحلية.

للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  19

التعليقات ( 0 )