• ×

قائمة

Rss قاريء

"فنون الطهي" تطلق متجر ومقهى "إرث" في المدينة المنورة وجدة والرياض لدعم الطهاة والمنتجين المحليين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-المملكة العربية السعودية-نبراس 

أعلنت هيئة فنون الطهي عن إطلاق متجر ومقهى "إرث" في ثلاث مدن حول المملكة: المدينة المنورة، وجدة، والرياض.
ويهدف المشروع إلى دعم وتشجيع الطهاة المحليين من خلال تقديم أطباق سعودية فريدة، كما يوفر منصة للمنتجين المحليين لعرض وبيع منتجاتهم مما يتيح لهم فرصة الوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور.
وسيفتح متجر ومقهى "إرث" أبوابه في المدينة المنورة وجدة التاريخية في منتصف شهر سبتمبر الجاري، بينما سيتم افتتاح فرع الرياض في شهر أكتوبر المقبل.
وتسعى الهيئة من خلال هذا المشروع إلى أن يصبح نقطة انطلاق لدعم الابتكارات في مجال الطهي، وتعزيز مكانة المأكولات السعودية على الساحة المحلية والعالمية، حيث يهدف "إرث" إلى أن يكون نقطة تجمع للمواهب المحلية في مجال الطهي، من خلال تمكين الطهاة السعوديين في تقديم إبداعاتهم من الأطباق السعودية، وتعزيز فرص التعاون والابتكار بين المنتجين المحليين والمتخصصين في القطاع الغذائي.
وستسهم هذه الفروع الثلاثة في تطوير قطاع الضيافة والترويج للمفاهيم السعودية المبتكرة في الطهي، مع توفير الفرص للمنتجين المحليين والطهاة لإظهار إبداعاتهم للجمهور المحلي والزوار.
ويأتي هذا المشروع بصفته جزءًا من رؤية هيئة فنون الطهي التي تسعى إلى ترسيخ ثقافة فنون الطهي السعودي وتحويل المملكة إلى موطن للتجارب المميزة من خلال تجسيد أفضل قيم الضيافة والثقافة والتحفيز على الابتكار والريادة الفكرية في سلسلة القيمة في قطاع فنون الطهي.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
 0  0  82

التعليقات ( 0 )