• ×

قائمة

Rss قاريء

معاناة الزمالك مستمرة.. 180 دقيقة من دون هدف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القاهرة _ متابعات_ نبراس 
واصل الزمالك نتائجه السلبية، وسقط في فخ التعادل في المباراة الثانية على التوالي، أمام ضيفه الإسماعيلي صفر-صفر الأربعاء على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات المرحلة السابعة والعشرين للدوري المصري.

وبهذه النتيجة احتفظ الزمالك بالمركز الثالث بـ48 نقطة، وتخلف خطوة جديدة عن صراعه على المركز الثاني مع مصر المقاصة الذي يملك في جعبته 63 نقطة، بينما صعد الاسماعيلي إلى المركز السابع بـ37 نقطة.

يشار إلى أن الزمالك، الذي يتولى قيادته البرتغالي أوغستو إيناسيو، وهو رابع مدرب للفريق هذا الموسم، كان قد عجز عن الفوز في المباراة السابقة على طنطا الذي يكافح من أجل عدم الهبوط ، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي أيضا.

وفي مباراة أخرى تلقى سموحة ضربة جديدة في صراع المركز الثالث، بسقوطه في فخ التعادل الإيجابي مع الداخلية بهدفين لمثلهما على ملعب برج العرب.

وسجل ثنائية سموحة حسام حسن (45 +3) والبوركينابي بانو دياوارا (68)، وللداخلية الغاني بنيامين أشيامبونغ (28 و51)، ليبقى سموحة رابعا برصيد 44 نقطة، والداخلية في المركز السابع عشر قبل الأخير برصيد 21 نقطة.

وتختتم المرحلة الخميس بمواجهة الانتاج الحربي الرابع عشر (24 نقطة) مع طنطا الثالث عشر (25 نقطة)، وإنبي الثاني عشر (30 نقطة) مع وادي دجلة التاسع (35)، وطلائع الجيش مع الأهلي.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : ناشر
 0  0  480

التعليقات ( 0 )