• ×

قائمة

Rss قاريء

اختتام دورة تعزيز الأمن الفكري لمنسوبي القطاعات الأمنية والحكومية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض _ متابعات _ نبراس 
اختممت مؤخراً, الدورة التدريبية " تعزيز الأمن الفكري " التي أقامتها كلية الملك فهد الأمنية ممثلة في معهد التدريب الأمني بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للأمن الفكري بوزارة الداخلية.
واستهدفت الدورة التي استمرت خمسة أيام, عدداً من القطاعات الأمنية والأجهزة الحكومية المختلفة؛ ركزت فيها على عددٍ من المحاور والوحدات، اشتملت على مفاهيم في الأمن الفكري، والتيارات والاتجاهات الفكرية، والشبهات الفكرية المعاصرة ومهدّدات الأمن الفكري، وأهمية الحوار والإقناع في تعزيز الأمن الفكري، ودور مؤسسات التنشئة الاجتماعية في تعزيز الأمن الفكري، قدّمها عددٌ من المختصّين بالإدارة العامة للأمن الفكري.
وأوضح مدير عام الإدارة العامة للأمن الفكري الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز الهدلق, أن الدورة تهدف إلى إكساب المتدرب عدداً من المهارات والمعارف التي تسهم في رفع مستوى الوعي المعزز للأمن الفكري للمتدرب من خلال فهم أسباب الانحراف الفكري ومصادره ومهدّداته، والتعرُّف على استراتيجية وجهود المملكة العربية السعودية في مجال الأمن الفكري.
وتأتي هذه الدورة ضمن حزمة من البرامج والأنشطة التي تنظمها الإدارة العامة للأمن الفكري الهادفة إلى تعزيز الأمن الفكري لتقديم المعرفة والخبرة للعاملين في القطاعات الأمنية والأجهزة الحكومية بما يمكنهم من القيام بأعمالهم، والمسؤوليات المناطة بهم بكل كفاءة وفعالية .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : ناشر
 0  0  338

التعليقات ( 0 )