• ×

قائمة

Rss قاريء

نائب أمير منطقة جازان يرفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة تعيينه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان _ متابعات _ نبراس 

رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه نائبا لأمير منطقة جازان .
وأعرب سموه في تصريح صحفي عن اعتزازه بالثقة الغالية , التي أولاه إياها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - , عادا ذلك وساما غاليا ودافعا كبير لخدمة الدين والوطن .
وأثنى سموه على الجهود الكبيرة التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان , والتي انعكست إيجابا على التنمية في المنطقة , مؤكداً سموه حرصه على بذل قصارى الجهد لخدمة منطقة جازان وأهالي المنطقة , وفقا لتوجيهات القيادة الرشيدة , وسمو أمير منطقة جازان .
وقال سمو نائب أمير منطقة جازان :" إن الأوامر الملكية تحمل أبعادا متعددة تؤكد الرؤية الثاقبة الحكيمة لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – رعاه الله –، تؤكد مدى قربه من المواطنين وتلمس احتياجاتهم والسعي إلى تحقيق مصالحهم ، وتبرز مدى التلاحم والترابط بين الراعي والرعية. وحرصه - حفظه الله - على تقديم كل ما يضمن الراحة والاستقرار لجميع المواطنين .
ودعا سموه الله عز وجل أن يمده بالعون والتوفيق , ليكون عند حسن ظن ولاة الأمر , واداء الأمانة على أفضل وجه خدمة للدين ثم الملك والوطن و دعم مسيرة النماء في هذا الجزء الغالي من الوطن .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : ناشر
 0  0  292

التعليقات ( 0 )