• ×

قائمة

Rss قاريء

عضو الإفتاء بمنطقة عسير : الأوامر الملكية تلمست احتياجات المواطنين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أبها _ متابعات _نبراس 

وصف عضو الإفتاء بمنطقة عسير الشيخ الدكتور سعد بن سعيد الحجري، الأوامر الملكية التي صدرت أمس، بأنها دليلٌ واضحٌ على اهتمام قيادة هذا البلد المعطاء بتلمس احتياجات المواطنين والسعي المتواصل لإسعادهم .
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية : " هذه الدولة المباركة التي قامت على التوحيد منذ تأسيسها, دأبت على تلمس احتياجات المواطنين في كل الأوقات وفي كل الظروف الاقتصادية والسياسية ، وبذلت الغالي والنفيس في سبيل إسعاد المواطن وراحته " .
وأضاف الدكتور الحجري " لاشك أن الأوامر الملكية الكريمة أثلجت الصدور وكانت متوقعة من قيادة هذا البلد المعطاء، ولم يستغربها أحد ، فهي من الأعمال المباركة التي تعزز الحياة الكريمة للمواطنين، وتزيد اللحمة بين أفراد المجتمع، وتعين على قضاء حوائج الناس ", مبينا أن بلادنا بفضل الله، ثم بفضل القيادة الحكيمة أصبحت محط أنظار البلاد الأخرى، ومصدر فخر لكل مسلم، لأنها تطبق تعاليم الدين الحنيف، ولأن مجتمعها مجتمع تسوده الألفة والمحبة والتعاون، وهناك ترابط كبير بين الشعب والقيادة، أنعكس على ما تعيشه بلادنا من أمن واستقرار ورخاء بفضل الله وجوده " .
وأشار إلى أن هذه الأوامر وما تبعها من جوانب اقتصادية مهمة ، تحتم على جميع المواطنين والموظفين بذل كل الجهود والطاقات لما فيه خدمة وطنهم ورفعة سمعته بين دول العالم وفي جميع المجالات .
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : ناشر
 0  0  499

التعليقات ( 0 )