• ×

قائمة

Rss قاريء

ايذانا بانطلاق البطولة

اليوم قرعة دوري المدارس لكرة القدم سيارتان وهدايا وجوائز عينية للجمهور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة-نبراس 
يقام اليوم السبت 26 جمادى الآخرة 1438 هـ، الموافق 25 مارس 2017م، في سكن الوفود الساعة التاسعة مساء، حفل سحب القرعة للفرق المشاركة في بطولة دوري المدارس لكرة القدم، التي تنظمها وزارة التعليم في جدة برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، في الفترة بين 27 جمادى الآخرة 1438 هـ الموافق 26 مارس 2017م، و8 جمادى الآخرة 1438هـ، الموافق 4 أبريل 2017م.
ويجرى سحب القرعة بحضور الدكتور نياف بن رشيد الجابري وكيل وزارة التعليم للبنين، والدكتور راشد غياض الغياض، رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية، والأستاذ عبدالله أحمد الثقفي المدير العام لإدارة التعليم في محافظة جدة، ورؤساء الأندية السعودية، ونخبة من رجال الأعمال والإعلام وعدد من نجوم الكرة السعودية وجمع من المهتمين بالكرة.
ويشارك في البطولة (288) فردا يمثلون (16) فريقا من (16) منطقة تعليمية في المملكة، ويتألف كل فريق من (18) عضوا هم (15) لاعبا و (3) مدرسين.
والفرق المشاركة من الـ(16) إدارة تعليمية هي مكة المكرمة، المدينة المنورة، الرياض، جدة، الطائف، عسير، الباحة، جازان، نجران، الشرقية، الإحساء، حائل، الحدود الشمالية، الجوف، تبوك وتعليم القصيم.
وقال رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية الدكتور راشد غياض الغياض، إن القرعة ستجرى إيذانا بانطلاق البطولة بنسختهاوالتي نتوقع أن تشهد منافسات قوية.
وأضاف: نسعى جاهدين لإنجاح هذه البطولة التي تهتم بشريحة الطلاب في المرحلة الثانوية الذين تستهويهم لعبة كرة القدم، وإلى أن ننمي هذه المواهب من خلال مشاركتهم في التنافس واللعب النظيف وروح التحدي للفوز.
ورصد المنظمون عددا من الجوائز القيمة للفائزين وللجمهور الحاضر في الملعب، حيث سيحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على كأس البطولة وميدالية ذهبية وجائزة مالية، فيما يحصل الفريق الفائز بالمركز الثاني على ميدالية فضية وجائزة مالية، أما الفريق الفائز بالمركز الثالث فيحصل أيضا على الميدالية البرونزيىة وجائزة مالية. كما ستكون هناك جوائز عينية أخرى لأفضل لاعب في كل مباراة، وأفضل لاعب للبطولة ولأفضل فريق وللفريق المثالي ولأفضل حارس ولهداف الدوري.
كما خصص المنظمون جوائز قيمة للجمهور الحاضر في الملعب عبارة عن سيارتي هيونداي فولستر مقدمة من شركة محمد يوسف ناعي للسيارات ـ هيونداي ـ وتذاكر سفر إضافة إلى جوائز عينية قيمة مع سحوبات يومية.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : DimAdmin
 0  0  888

التعليقات ( 0 )