• ×

قائمة

Rss قاريء

مدير الجوازات يتفقد سير العمل بجوازات جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - تقرير صحفي" خاص " إعداد : مشاري بن سليم - جده 
تفقد اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحيى مدير عام الجوازات صباح اليوم الأحد التاسع والعشرين من شهر شعبان ١٤٣٧ إدارة الجوازات بجدة بحي الرحاب حيث كان في استقبالة مدير ادارة الجوازات بمنطقة مكة المكرمة اللواء الطويرقي والمتحدث الرسمي لمنطقة مكة المكرمة العقيد محمد الحسين ومجموعة من الضباط والمسئولين بالادارة.

حيث تجول في جميع الاقسام لمتابعة آلية سير العمل وتفقد كافة الإجراءات المتعلقه بالمراجعين والتى تواكب رؤية ٢٠٣٠ وهذا ما يؤكد تميز هذا القطاع في السرعة والانجاز للمعاملات حسب النظام الجديد لإصدار الجواز الممتد الى (١٠) سنوات مما جعل جوازات المملكة أنموذجا يحتذى به على مستوى الدول .

هذا وقد أكدت زيارته ومتابعته حرصه الشديد على تقديم الخدمة للمواطن وعكس في متابعته الدقيقة إلمامه الكامل بتفاصيل العمل بهذه المنظمة الحساسة والهامة .
كما حرص على مصلحة المواطن والتفاعل الفاعل لحل مشكلته وتذليل الصعوبات من خلال استماعه للمراجعين المتواجدين وسهل اجراءاتهم فورا .

من جانب اخر اكد اللواء اليحيى في حديثه على أهمية توعية أفراد المجتمع بالتعامل مع البوابة الإلكترونية الحكومية (سعودي) التى يستطيع من خلالها المواطنون والمقيمون والشركات والزوار من أي مكان الوصول إلى الخدمات الحكومية الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، وتنفيذ التعاملات بها بسرعة وكفاءة عالية، .
حيث تمثل منفذًا معلوماتيًّا مهمًّا لنشر الأخبار المتعلقة بالمملكة العربية السعودية والفعاليات الجارية في مناطقها وتوفر عدد كبير من روابط الأنظمة واللوائح والقوانين والخطط والمبادرات السعودية.
وأكد على ضرورة توعية أفراد المجتمع بأهمية المحافظة على الجواز وعدم رهنه والتأكد من صلاحيته قبل السفر والتعريف بالرسوم الخاصة بإصدار وتجديد الجواز السعودي والتوعية بأهمية تسجيل البصمة والذي عمم في جميع المنافذ.

واختتم زيارته بتقديم الشكر للجهود المبذولة من الضباط والمسئولين كل حسب مهامه بما يحقق مصلحة الوطن والمواطن .
image

image

image

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  1.1K

التعليقات ( 0 )