• ×

قائمة

Rss قاريء

"ثروة" تنعي شهيد الواجب "المالكي" ... وتشارك في تشييعه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - جدة: 

بادرت الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بإمارة منطقة مكة المكرمة "ثروة" بمواساة أسرة شهيد الواجب الجندي عابد عيدان عبيدالله المالكي، الذي وافته المنية أثناء قيامه بواجبه الوطني بالحد الجنوبي في منطقة نجران.

وشارك فريق "الأمانة" في تشييع جثمان الفقيد في محافظة أضم التابعة لمنطقة مكة المكرمة والصلاة عليه، وقدموا واجب العزاء لأسرته وذويه، سائلين الله له الرحمة والغفران وأن يتقبله من الشهداء.

وكان شهيد الواجب الجندي "عابد المالكي" البالغ من العمر 20"ثروة" تنعي شهيد الواجب "المالكي" ... وتشارك في تشييعه عاماً، قد ألتحق بالحد الجنوبي منذ سبعة أشهر في منطقة نجران، برتبة "جندي"، إذ عبر والده عيدان عبيدالله خلال لقائه بفريق "الأمانة" عن مدى حب ابنه الشهيد لدينه ووطنه، قائلاً: " كان ابني محباً لدينه ووطنه وباراً بوالديه وعلى خلق ودين، وأخر لقاء جمعني به قبل 20 يوماً من وفاته".
وأوضح ابن عم الشهيد الجندي صالح المالكي، والذي كان مرابطاً بالحد الجنوبي في منطقة نجران، أن الشهيد كان محباً لعمله، ويشعر بالسعادة رغم الظروف التي كانت تحيط به.
وكشف خلال حديثه لفريق الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بإمارة منطقة مكة المكرمة "ثروة" تفاصيل وفاة ابن عمه قائلاً: "إن الدورية التي كان بها الشهيد انحرفت عن مسارها من أعلا الجبل، وعلى إثرها فارق الحياة".
image

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  599

التعليقات ( 0 )