• ×

قائمة

Rss قاريء

أبو زيدان بعد مشاركتها في معرض المنتجات الوطنية الخامس بجدة "نجني ثمار اهتمام ولاة الامر حفظهم الله بنا وستنعم به الأجيال القادمة"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نبراس - جمعة الخياط - جدة : 

عبرت فنية مختبر بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة الاستاذة ابرار ابو زيدان عن سعادتها بما آلت إليه حال المرأة في مجتمعنا ونسبته
لاهتمام ولاة الامر -حفظهم الله- بنا ودعم حكومتنا الرشيدة -رعاهم الله- لنا واكدت ان الاجيال القادمة ستنعم بتلك الانفتاحات والاهتمامات من قبل ولاة الامر لنا ولاعمالنا .

واضافت ابو زيدان كي تثبت ربة الاسرة او الفتاة بأن لديها الكفاءة والقدرة على العطاء عليها الاجتهاد من خلال الاعمال والحرف اليدوية التي نالت وتنال استحسان الجميع وأيضاً من خلال تقديم مهاراتها التي تلعب دورا في تنمية الاقتصاد لتؤكد* للمجتمع أنها شريكة*في مجال الاعمال والحرف اليدوية التي فاقت كل التحديات واثبتت صمودها امام الاَلات الحرفية المصممة على أعلى المستويات.

وأشارت إلى أنن ما تحظى به المرأة ولله الحمد بدعم من لدن حكومتنا الرشيدة رعاها الله يؤكد للجميع مدى اهتمام ولاة الأمر لنا وتقديم الدعم الذي نجني ثماره اليوم وستنعم به الأجيال القادمة* بإذن الله..

واضافت كما لا يفوتني ان اقدم لمحة عن الدور الفعّال التي تلعبه كلية الاقتصاد المنزلي بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة في تنمية المهارات الفنية والحرفية العالية من اعمال يفخر بها مجتمعنا الحبيب ومآثرها كبيره ولله الحمد قائمة على سوقها ..

واردفت كما لا يفوتني أن أتقدم بالشكر الجزيل لسعادة عميدة كلية الاقتصاد المنزلي بشطر الطالبات الدكتورة / حنان بنت عبدالسلام جنبي التي تضحي بكل ما تملك في سبيل نجاح هذا المشروع الحيوي ، والشكر موصول لفريق العمل الذي اشتغل على قدم وساق وقدم اقصى جهده في تقديم وترتيب الجناح الخاص بكليتنا كليه الاقتصاد المنزلي من اعمال انتاج الطالبات. وشاركنا فيه مع حوالي 600 اسرة سعودية في معرض الاسر المنتجة الخامس الذي أقيم بفندق هيلتون جدة الاثنين 8 ربيع الثاني 1437هـ الموافق 18 يناير 2016 م واختتم مساء أمس وسط حضور كبير لرجال لرجال الأعمال والإعلام . داعين الله العلي القدير ان يوفقنا لخدمة هذا البلد الكريم وان يحفظ لنا قائدنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي عهده حفظهم الله ورعاهم.

*يرعى مستشار خادم الحرمين الشريفين امير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل يوم غدا الاثنين 8 ربيع الثاني 1437هـ الموافق 18 يناير 2016 م بفندق هيلتون جدة فعاليات الملتقى والمعرض الوطني الخامس للأسر المنتجة الذي تنظمه غرفة جدة ويستمر لمدة ثلاثة بمشاركة 600 اسرة من سيدات وفتيات.

ومن المتوقع ان يكشف في الاحتفال عن برامج ومبادرات جديدة تشمل تسهيلات وحوافز للمشروعات والصغيرة والناشئة، حيث تعقد الاجتماعات بين غرفة جدة المنظم الرئيسي للحدث وعدد من الجهات الحكومية والرسمية لتحقيق أعلى درجات النجاح للحدث.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  662

التعليقات ( 0 )