• ×

قائمة

Rss قاريء

كلية القرآن بالجامعة الإسلامية تعقد لقاء وديا مع طلابها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات .نبراس 
في لقاء ودي ينبئ عن مدى الاهتمام الذي توليه كلية القرآن لطلابها، والحرص على دوام التواصل بين الكلية ومنسوبيها، عقد فضيلة عميد الكلية أ.د. أحمد بن علي السديس لقاء مفتوحاً بحضور فضيلة وكيل الكلية لشؤون الطلاب د. فايز الترجمي، وفضيلة وكيل الكلية للتطوير والجودة د. أحمد سليماني، وفضيلة مدير وحدة الإرشاد بالكلية د. محمد الحميد.
واستهل فضيل عميد الكلية حديثه بالترحيب بالحضور من المشايخ والطلاب، وذكر أن طلاب الكلية عرفوا بدماثة الخلق، وحسن التعامل ، والعناية بتحصيل العلم الشرعي على الوجه الصحيح، وذكَّرهم بما هم فيه من أمر عظيم، ألا وهو طلب العلم الشرعي الذي يعد أعظم ما يحصن به المسلم نفسه من الشبهات والأفكار الهدامة، وحثهم على إخلاص النية لله جل وعلا، والتمثل بهدايات القرآن العظيم، وسلوك الطريق الموصل لله عزَّ وجلَّ؛ لأن الأمة تعيش في محنة عظيمة في هذا الزمن، وحضهم على شكر نعم الله عليهم، ومنها أن يسر لهم تحصيل العلم في هذه المدينة المباركة وفي بلاد الحرمين الشريفين بلاد التوحيد.
وأوضح أن الكلية بموظفيها وكادرها التعليمي موجودون لأجل تيسير أمور الطلاب، موجهاً عتابه لبعض الطلاب على عدم الالتزام بالضوابط، وعدم الاهتمام ببرامج الكلية المختلفة مع أنها وضعت من أجلهم، مشدداً فضيلته على أهمية حضور البرامج والأنشطة المقامة في الكلية، وأن المتفاعل مع تلك البرامج سيلقى من الكلية عناية خاصة تليق بعنايته واهتمامه.
ونوه فضيلته بأهمية التواصل مع وكالة الكلية، ووحدة التوجيه والإرشاد، وقسم النشاط؛ للارتقاء بمستوى الكلية ومستوى طلابها.
وفتح فضيلته المجال للاستفسارات والمداخلات والمقترحات، وكان ثمة مقترحات بناءة.
وكان لفضيلة وكيل الكلية لشؤون الطلاب كلمة بالمناسبة، حث فيها الطلاب على معرفة لوائح الكلية، ومن ضمنها: لائحة حقوق الطلاب، ولائحة الدراسة، ولائحة التأديب.
وختم اللقاء بكلمة لفضيلة مدير وحدة التوجيه والإرشاد، شرح فيها للطلاب مهمة وحدة التوجيه والإرشاد، وحثهم على التواصل مع الوحدة واستشارتها.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : nasher
 0  0  335

التعليقات ( 0 )