• ×

قائمة

Rss قاريء

مساعدة مدير تعليم المخواة تشهد ختام البرنامج التدريبي «فطن»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المخواة - متابعات - نبراس 

شهدت مساعدة مدير تعليم المخواة مريم أحمد الغامدي اليوم الخميس ختام البرنامج التدريبي (فطن ) للمعلمات والمرشدات الطلابيات بمقر مركز تدريب المعلمات ببني عاصم والذي استفادت منه 33 متدربة .

واشتمل البرنامج التدريبي الذي استمر ثلاث أيام على التعريف بالمهارات الأساسية للبرنامج التي تتمثل في الوعي الذاتي والسلوك التوكيدي ومهارة حل المشكلات وطرح كل ما من شأنه تعديل السلوك وتغيير الإتجاهات والمعتقدات إلى منحى الإيجابيه وتوكيد الذات وسلامة الفكر.

وتم التدريب على تلك المفردات بواقع ١٥ساعه تدريبيه للمعلمات والمرشدات الميسرات للبرنامج في الميدان التعليمي.

وتضمن التدريب إلي قدمته مشرفة التدريب المدربة المركزية للبرنامج ((خلود الغامدي ))أساليب متنوعه ما بين العروض التقديمية والحقائب العلمية وورش العمل والأسلوب القصصي والمقاطع المرئية والتفاعل ضمن المجموعات التعاونية وطرح الخبرات والتجارب من الميدان والأنشطة التفاعلية فرديه كانت أو جماعية.

وفي ختام البرنامج ألقت المساعدة كلمة ثمنت فيها جهود قسم التدريب والمدربة المركزية كما أثنت على الإعداد الجيد للبرنامج والتفاعل الكبير من المتدربات.

كما سلمت في ختام البرنامج الشهادات التدريبية للمتدربات .

يُشار إلى أن إدارة التعليم بالمخواة تكثف جهودها الرامية إلى الإفادة القصوى من برنامج فطن من خلال تنفيذ العديد من الفعاليات المتنوعة والتي تهدف إلى تفعيل هذا المشروع الوطني الرائد بشكل جدب ومستدام.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : ناشر
 0  0  385

التعليقات ( 0 )