• ×

قائمة

Rss قاريء

نبراس تكافئ الطلاب المشاركون بورشة العمل الأولى لمعرض المرأة والطفل والبيئة

تميز الطلاب يمنحهم الفرصة للتعبير عنها ونشرها بأسمائهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - صحيفة نبراس للموهوب وصحفي المستقبل 

ضمن فعاليات ورشة العمل الاولى المرأة والطفل والبيئة والتي بدأت فعالياتها اليوم الثلاثاء في بارك حياة جدة وقد حضرها عدد كبير من طلاب المدارس الحكومية والخاصة ، لفت إنتباهنا مجموعة من الطلاب التابعين لمدرسة أبي بن كعب الإبتدائية ، حيث أن الطلاب خلال التنقل من ورشة الي اخرى توقف عدد منهم لشرب العصير ، وكان ان جميع الطلاب جلسوا القرفصاء لشرب العصير وحين سؤالهم عن سبب جلوسهم هذه الجلسة خلال شرب العصير بين الجميع بأن السبب هو أن الرسول الكريم ( ص) قد نهى عن الشرب وقوفا وأنهم يتبعون السنة في الشرب.
وهذا ان دل على أمر فإنه يدل على حسن التربية والخلق الكريم سواء كان ذلك في المدرسة او البيت .
ومن باب دعم صحيفة نبراس للمواهب والإبداع ولما رأيناه من تميز فكر الطلاب المشاركين وحسن تربيتهم وحرصهم على تطبيق السنة النبوية قدمت نبراس مكافئة معنوية للطلاب من خلال إتاحة الفرصة للطلاب المشاركين بالورش بمنحهم مساحة للكتابة والتعبير عن مشاركتهم ومدى الفائدة التي أكتسبوها من الورش وسيتم نشرها بإسم الطالب وإسم مدرسة ومرحلته الدراسية . وسيمنح الطلاب الفرصة ليمارسوا موهبتهم الصحفية من بداية مراحلهم الدراسية.
نبراس من جهتها تشيد بجهود المدارس المشاركة. في غرس القيم الأخلاقية والبيئية من خلال الحرص على تواجد طلابهم في مثل هذه الورش التفاعلية.
كما عبر العديد من الطلاب عن سعادتهم لحضورهم الورش . والمعرض المصاحب له
والأساتذة عن أمتنانهم لإتاحة هذه الفرصة لطلابهم .


image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : alisar
 0  0  421

التعليقات ( 0 )