• ×

قائمة

Rss قاريء

المصارعة العالمية wwe تختتم عروضها في جدة *بنجاح و حضور جماهيري قوي

المصارعة العالمية wwe تختتم عروضها في جدة *بنجاح و حضور جماهيري قوي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة . صالح القباص -نبراس 

بعد النجاح الذي شهدته عروض مصارعة wwe في دبي،
احتضنت القاعة الرياضية بملعب الجوهرة و لأول مرة في مدينة جدة أمتع و اقوى العروض و الذي شهد إقبالا واسعا من جميع الفئات العمرية لمشاهدة العروض .

واستمرت هذه العروض لمدة ثلاثة ايام و شارك فيه ألمع نجوم المصارعة العالمية للوزن الثقيل و هم ( جون سينا - سيث رولنز - كريس جيريك - دين أمبروز - ريباك - بيج شو - ذا ميز - فريق لوتشا دراغون ) حيث شهدت الكثير من الأجواء الحماسية.

** و عبر عدد من المصارعين المشاركين في هذه الفعاليات بسعادتهم الكبيرة بتفاعل الجماهير السعودية معهم *وترديد الشعارات والعبارات التي يشتهر بها المصارعين، ورفع الصور واللافتات التشجيعية التي رفعتها الجماهير.

* ولاقت العروض إقبال كثيف من الجماهير من جدة ضواحيها حيث توفرت المقاعد لهم على عدة فئات منها الفئة الالماسية و الذهبية وال(vip) و تنوعت اسعار التذاكر لكل فئة حيث وصلت قيمة اعلى فئة ل(3100) ريال*.

*** حيث منحت اللجنة المنظمة كراسي مطبوع عليها صور الأبطال للجماهير من فئة ال(vip) كتذكار يحتفظون به. *

** الجدير بالذكر أن نجوم المصارعة هم أول من يدشن صالة الألعاب الرياضية لمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بأول حدث رياضي بهذه الصاله حيث تتسع هذه الصالة الى ( 10 آلاف ) مشجع مع إمكانية زيادة مقاعد احتياطية. *

و أشاد الكثير من الجماهير بحسن التنظيم التي قامت به شركة تايم السعودية وشركة درع البلاد للحراسات الأمنية الخاصة حيث طالب العديد من الجماهير بتكرار مثل هذه الفعاليات التي لاقت صدى واسعا على مستوى جميع الفئات العمرية.
image

image

image

image

image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  498

التعليقات ( 0 )