• ×

قائمة

Rss قاريء

تشغيل 19 جهازا إلكترونيا للمعلومات السياحية في الأحساء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاحساء - زهير الغزال . نبراس أكملت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الأحساء تركيب وتشغيل 19 جهازاً إلكترونياً للمعلومات السياحية في فنادق وأسواق المحافظة ومواقعها التاريخية.

وأوضح وليد بن عبدالله الحسين مدير عام فرع الهيئة في الأحساء أن إدارة التسويق بالفرع تعمل على صيانة وتغذية الأجهزة بالمعلومات السياحية وتحديثها، وبين أن 19 جهازاً تعمل بتقنية اللمس تم تركيبها في مستشفى الموسى التخصصي، والماسم للشقق الفندقية، ومحطة سكة الحديد، والفوارس مول، وفندق كورال، ومطار الأحساء، وقهوة السيد في سوق القيصرية التاريخي، ومطعم زمان لول، والعثيم مول،المدرسة الأميرية "بيت الثقافة"، ومتحف الأحساء للآثار والتراث الشعبي، وأسواق القرية الشعبية، مؤكداً أن نسبة تشغيل المراكز بلغت 100%.

ويوفر الجهاز معلومات حول الفعاليات والعروض السياحية، والمرافق الفندقية على اختلاف تصنيفاتها، كما يقدم عبر "روزنامة الفعاليات"، قوائم بالاحتفالات والمناسبات والمعارض والمهرجانات والمؤتمرات والمسابقات الرياضية، كما يضم الجهاز دليلاً للمعلومات السياحية، يوفر خيارات متعددة حول خدمات الفنادق والوحدات السكنية، والنقل والمواصلات، والأسواق والمطاعم، والمواقع التي تستحق الزيارة.
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : سمر ركن
 0  0  373

التعليقات ( 0 )