• ×

قائمة

Rss قاريء

"عز الوطن" احتفالية اقامتها جمعية الثقافة والفنون بجده

واشرف عليها الفنان عبد الله العامر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ثامر الياسي -نبراس 
نظمت (جمعية الثقافة والفنون) بجدة الساعة العاشرة مساء امس الجمعة، احتفالًا فنيًا وطنيًا تحت عنوان: “عز الوطن”، يشارك فيه الفنان حسن آل خيرات، والذي قدم ثمانية أعمال فنية - وطنية منها أعمال معروفة، وأخرى من أعمال الفنان خيرات الخاصة به، فيما قدم الفنان أنس عبدالكريم رائعة الوطن الشهيرة “وطني الحبيب” للراحل الكبير طلال مداح يرحمه الله. وأيضًا كما شهدت الاحتفالية مشاركة عدد من الشعراء والذين ألقوا، قصائد وطنية، ومنهم الشاعر سليمان الصقعبي، والشاعر الصهيب العاصمي، والشاعره نهار.
وبحضور الاستاذ سلطان البازعي رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية للثقافة والفنون و نخبة من وجهاء المجتمع وشخصيات بارزه ومنهم الدكتور عمار بوقس والفنان عبدالله العامر، وعدد من الشعراء، والاعلامين، والمثقفين، وسيدات الاعمال.
من جهته قال :مدير جمعية الثقافة الفنون بجدة الاستاذ /عمر الجاسر أن الاحتفال بالوطن لا يحتاج إلى يوم معين أو مناسبة معينة، بل إن الاحتفال بالوطن الغالي يجب أن يكون في كل يوم، فوطننا الحبيب هو أغلى ما لدينا، ويستحق منا أن نحتفي به في كل وقت، وهذه المناسبة الوطنية التي تقيمها الجمعية بمقرها بالكورنيش تأتي لتجسّد أجمل المشاعر الوطنية في حب الوطن الحبيب وقيادته الرشيدة،
وأكد الجاسر" سوف تواصل الجمعية بشكل دائم إقامة مناسبات وطنية تعبّر بصدق عن عشقنا لوطننا الغالي.
وعبّر، الفنان عبدالله العامر (منظم الاحتفالية) عن بالغ سعادته بالاحتفال بالوطن في أمسية فنية وطنية،
وقال :إن مثل هذه المناسبات هي أقل ما يمكن أن نقدمه للوطن المعطاء تقديرًا ووفاءً له ولقادته الكرام، وسنظل دائمًا نحتفي بالوطن في كل وقت وفي كل زمان.
وفي نهاية الحفل قدم الاستاذ سلطان البازعي رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية للثقافة والفنون بجده شهادات الشكر والتقدير للمشاركين والمشاركات وقد شكرهم على ماقامو به من مجهودات ومشاركات رائعة.


 المطرب انس عبد الكريم
المطرب انس عبد الكريم

image

 الاستاذه سوسن بنتن
الاستاذه سوسن بنتن

image

 عمر الجاسر
عمر الجاسر


 الشاعر الصهيب العاصمي
الشاعر الصهيب العاصمي

 الشاعر سليمان الصقعبي
الشاعر سليمان الصقعبي

 الفنان عبد الله العامر
الفنان عبد الله العامر


image
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : ثامر الياسي
 0  0  709

التعليقات ( 0 )