• ×

قائمة

Rss قاريء

جامعة الطائف تغلق بوابة القبول الإلكترونية للطلاب والطالبات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الطائف - متابعات - نبراس 

أغلقت جامعة الطائف ممثلة بعمادة القبول والتسجيل بوابة القبول الإلكترونية للطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بالدراسة الجامعية للعام الدراسي 1436 /1437هـ وذلك لتحديد مواعيد المقابلة الشخصية للمرشحين والمرشحات.
وأوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة الطائف الدكتور وصل الله السواط إلى انه سيتم قبول ما يزيد عن 18 ألف طالب وطالبة في الجامعة للعام الجامعي 1436/1437هـ .
إعلان
وبين انه سيتم يوم غد إعلان أسماء المرشحين للمقابلة الشخصية في قسم القراءات والمقابلة الشخصية في البرنامج التحضيري للكليات الصحية وطباعة استمارة الترشيح من قبل الطالب، وسيكون يوم بعد غد الخميس موعدا لإجراء المقابلة الشخصية للمتقدمين للكليات الصحية للسنة التحضيرية وذلك في مقر كلية الطب بالحوية خلف الإستاد الرياضي بينما ستكون المقابلة لقسم القراءات بقسم القراءات بالحوية أما المرشحات للقبول في المسار الصحي فسيتم إجراء المقابلة الشخصية لهن بالكلية الصحية بجوار مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف فيما ستتم المقابلة لمرشحات لقسم القراءات من الطالبات فسيتم المقابلة الشخصية لهن بمقر الجامعة بالفيصلية .
وأكد عميد القبول والتسجيل الدكتور وصل الله السواط على ضرورة أن يصطحب المرشح لدخول المقابلة استمارة الترشيح واصل الهوية الوطنية.
وشرح الدكتور السواط انه سيكون إعلان أسماء المرشحين والمرشحات للقبول في برامج المسارين العلمي والإنساني للسنة التحضيرية وللسنة التحضيرية المسائية ولبرامج الانتساب يوم الأحد 11/9/ 1436هـ وسيكون بداية فترة تثبيت الطلبة المرشحين في كافة برامج الجامعة عن طريق صفحة الطالب في طلب القبول يوم الاثنين 12/9 وأخر موعد للتثبيت يوم الخميس منتصف شهر رمضان المبا
للتقييم، فضلا تسجيل   دخول
بواسطة : ناشر
 0  0  710

التعليقات ( 0 )